منتديات فيلمى

Friday, December 23, 2016

مشاهدة أكثر 8 أفلام أجنبية تصدرت قائمة الأسوأ في عام 2016 أون لاين مباشر



أيام قليلة، وينهي العالم عام 2016 بكل ما تحمله من ذكريات مؤلمة وسعيدةو يبدأ عام جديد و هو عام 2017 في هذه الأيام تحاول الصحف العالمية و موقع 
فيلمي مشاهدة وتحميل افلام ومسلسلات اون لاين
 رصد أفضل افلام السينمائية التي تم عرضها على مدار العام، وقام موقع IMDB المعني بتقييم افلام اجنبية بالإعلان عن قائمة أسوأ الأعمال التي تم عرضها على مدار العام حتي تكون وصمة عار لأبطالها وصناعها.

و لمشاهدة هذة الأفلام تستطيع زيارت موقع فيلمي

X-Men Apocalipsis

تدور أحداث قصة الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات والفانتازيا بعد مرور 10 سنوات على الجزء السابق من سلسلة أفلام X-Men، خلال فترة الثمانينات من القرن العشرين، ويضطر كل من البروفيسور إكس، وماجنيتو وميستيك التعاون معًا بسبب ظهور عدو جديد يتميز بالقوة يستيقظ من قبره بعد وفاته ليبدأ في القيام بتحركاته المزعجة.




Cabin Fever

تدور أحداث فيلم Cabin Fever 2016 فى إطار من الرعب والكوميديا، من خلال مجموعة من الأصدقاء الجامعيين في عطلة نهاية الأسبوع يذهبون لقضاء وقت ممتع، إلا أن هذه المتعة لم تدم طويلا لتعرضهم لهجوم فيروس آكل اللحوم.




Norm Of The North

تدور أحداث فيلم Norm Of The North فى إطار من المغامرة والكوميديا، من خلال الدب "نورم" الذى يعيش بعيدا عن موطنه فى القطب الشمالي مع 3 من أصدقائه من حيوانات الاموس وانتهت بهم الرحلة فى نيويورك وتحولوا لجالبى حظ لإحدى الشركات، ويكتشف "نورم" أن وجوده مرتبط بشكل وثيق مع موطنه الأصلي.




Dog Eat Dog

تدور أحداث فيلم Dog Eat Dog 2016 فى إطار من الجريمة والإثارة حول قصة حقيقية مستوحاة من تجربة حياة 3 أشخاص داخل السجن حتى تحريرهم ويجب عليهم التكيف مع الحياة المدنية قبل الحصول على حريتهم فيبدأون رحلتهم لتنفيذ تلك المهمة.

suicide squad

ضعف السيناريو منح فيلم suicide squad الأسوأ هذا العام، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شرًا على الأرض، وتعقد اتفاقيات مع وكالة حكومية فاسدة ليتم تنفيذ مهام شديدة الخطورة، ومقابل ذالك سيحصل جميع أفراد "الفرقة الانتحارية" على الحماية والأمان داخل السجن.




Café Society

تدور أحداثه في إطار درامي رومانسي بحقبة الثلاثينات، ولم ينجح مُخرج الفيلم وودي آلن في تناوله بشكل جيد، حيثُ حصل على تقييم 6.7 على موقع IMDB.




standoff

تدور أحداث الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق، من خلال شخصية "كارتر توماس جين" وهو رجل من قدامي المحاربين يحصل على فرصة للنجاه مقابل حماية فتاة تبلغ من العمر 12 عاما، وحصل الفيلم على تقييم 6/10 من موقع IMDB.




Dirty Grandpa

تدور أحداث الفيلم فى إطار من الكوميديا حول شاب مزاجنجي يدعى جاسون كيلي وجدة جنرال القوات المسلحة السابق ديك كيلي الذى يقوم بخداعه من أجل استغلالة لتوصيلة إلى فوريدا لقضاء الإجازة هناك وهو ما يوقعه فى الكثير من المواقف الكوميدية.


No comments:

Post a Comment